http://localhost:8080


أجد نفسي مضطرًا إلى شرح localhost 8080 في كثير من الأحيان عندما أعمل مع عميل جديد. تشارك هذه المقالة تفاصيل حول ما تعنيه ، ولماذا يجب عليك إعداد المضيف المحلي 8080 وكيفية القيام بذلك. المقالة مكتوبة للمبتدئين الذين ليس لديهم أدنى فكرة عن كيفية العمل مع WordPress محليًا أو على الخوادم.

ماذا يعني المضيف المحلي: 8080؟

localhost: 8080 هو أحد أكثر الأشياء المزعجة والمعقدة التي يمكن أن تصادفها عند إعداد WordPress في بيئتك المحلية. إنه بسيط للغاية ولكنه يحتوي على الكثير من المعاني وهذا هو السبب في أنني أكتب هذا المنشور لأعطيك شرحًا لطيفًا لما يعنيه المضيف المحلي: 8080 حقًا.

Localhost هي واحدة من أكثر الصفحات التي لا يتم تداولها على الإنترنت. هذا يعني أنك لا تتعلم شيئًا عن كيفية عمل مواقع الويب فحسب ، بل يساعدك أيضًا في التعرف على الأعمال الداخلية لأباطرة Matrix الرقمية.

لا يمكن الوصول إلى الخادم المحلي (http: // localhost: 8080)

إذا كنت مشرف موقع ، فقد تكون على دراية بهذا المجال: localhost. أنا متأكد من أنك تعرف بالفعل أهمية المضيف المحلي في تطوير الويب. إنه المجال الذي يتيح اختبار موقع الويب قبل تحميله على الإنترنت. إذا كنت تقوم بتطوير موقع ويب WordPress ، فيجب أن تعلم أن WordPress يعمل على المنفذ 8080 افتراضيًا. لذلك ، لإجراء تغييرات على موقع الويب الخاص بك (إذا تم حفظها محليًا) ، يجب عليك الوصول إلى المضيف المحلي باستخدام http: // localhost: 8080.


سواء كنت من مستخدمي WordPress ، أو تقوم بتشغيل PHPMyAdmin ، أو تعمل على حزمة LAMP ، فربما تكون قد صادفت مشكلة حظر المضيف المحلي بطريقة أو بأخرى. لقد قمت بتعطيله باستخدام iptables ، أو وضعت التطبيق خلف نظام أمان ، أو اضطررت إلى إضافة قاعدة إلى ملف المضيف الخاص بك.

Localhost هو خادم يعمل على جهاز متصل بنظامك. يمكّنك Localhost من تشغيل خادم الويب ومواقع الويب باستخدام Folder Access أو File Manager. يسمح لك Folder Access بالعمل مع الملفات المخزنة على أجهزة الشبكة المشتركة ، في حين أن File Manager هو تطبيق أبسط من Folder Access الذي يحتوي على ميزات أقل. إذا كنت تواجه مشكلات في الوصول إلى المضيف المحلي ، فهناك بعض الطرق التي ستحل مشكلتك.


لقد اتبعت الإرشادات الخاصة بكيفية إعداد مدونة WordPress الخاصة بك على المضيف المحلي. يبدو كل شيء على ما يرام ، حتى تحاول الانتقال إلى "MySiteName" -> "الإعدادات" -> "عام" وتغيير اسم موقعك. بمجرد أن حاولت حفظ التغييرات ، انبثقت شاشة تخبرك أنه لا يمكن العثور على الصفحة. أوه لا ...
بدون شك ، هذا هو منشور المدونة الأساسي الذي يمكنك إنشاؤه. في هذا المنشور ، سنوجهك حول كيفية الوصول إلى الخادم المحلي (http: // localhost: 8080). نأمل أن تتمكن من حل مشكلتك بسهولة. حسنًا ، لنبدأ الآن.


أنت تعلم أنه لا يمكنك الوصول إلى المضيف المحلي وقمت للتو بفتح Google للحصول على المساعدة. جوجل ليس لديه إجابات ، لذلك اعتقدت أنني قد أفعل ذلك. سيسمح لنا هذا المنشور بالإجابة على السؤال "لماذا لا يمكنني الوصول إلى الخادم المحلي؟"


المضيف المحلي ، الخادم المحلي الخاص بي - ما أفعله خطأ

ما الذي يحدث بالضبط عندما أذهب إلى localhost: 8080 في متصفح الويب الخاص بي؟

مرحبًا ، لدي جهاز يعمل بنظام التشغيل Ubuntu 12.04. لديها حزمة LAMP مثبتة. كل شيء يعمل بشكل رائع عبر الشبكة ، ولكن إذا حاولت مشاهدته من جهاز آخر على شبكتي المنزلية (نفس الشبكة الفرعية) ، تظهر لي شاشة تقول "Apache / 2.4.7 (Ubuntu) Server في localhost Port 8080".

ماذا يحدث عندما أذهب إلى المضيف المحلي؟ قد تتفاجأ عندما تجد أن المضيف المحلي: 8080 هو بيئة تطوير عملك. إنه مكان يمكنك فيه فعل أي شيء تفعله عادةً على مجال ...

إذن ، أنت في مرحلة تكون فيها جاهزًا للقيام ببعض التطوير لموقعك. أنت تعلم أنك بحاجة إلى البدء في العمل على إنجاز الأشياء بدلاً من التفكير فيما يجب القيام به. للمساعدة في هذه العملية ، قررت إنشاء موقع تجريبي حتى تتمكن من اللعب بأفكار وأساليب مختلفة. المكان الأكثر منطقية للبدء هو المضيف المحلي: 8080 ... ولكن ما الذي يحدث خلف الكواليس عندما نصل إلى المضيف المحلي: 8080؟ كيف تعمل هذه العملية؟ ما الذي نصل إليه بالضبط عندما نستخدم متصفحنا للذهاب إلى http: // localhost: 8080؟ هل هناك شيء فريد يحدث؟ في هذه المقالة ، سأستكشف هذه الأسئلة على أمل تقديم بعض الأفكار حول كيفية عمل المضيف المحلي وفي النهاية

الاتصال بالمضيف المحلي للخادم: تم رفض 8080 

هل اختبارات مضيفك المحلي تستغرق وقتًا طويلاً للتشغيل؟ كلنا كنا هناك! أعلم أن لدي. الآن ، إذا كنت مثلي ، فما عليك سوى إعادة تشغيل جهازك والمضي قدمًا. لكن ماذا لو كنت لا تريد أن تفعل ذلك؟ ماذا يمكنك أن تفعل بهذا الشأن؟ سنستعرض اليوم بعض الحلول المختلفة التي أعتقد أنها ستساعد في حل مشكلة التشغيل البطيء للمضيف المحلي.

لذلك ، لقد نفذت كل شيء بشكل صحيح ، وقمت بإجراء اختبار ، ولكن عندما تحاول نشر مدونتك ، تحصل على الرسالة المروعة "المضيف المحلي: تم رفض 8080". كيف يمكنك إصلاحه؟ في هذه المقالة سأعرض بعض الحلول التي يجب تجربتها.

هل جدار الحماية الشخصي ممكّن؟

كيف أقوم بإصلاح المضيف المحلي 8080

ماذا تفعل عندما تذهب إلى localhost: 8080 ولا يظهر أي شيء؟ أنت تبحث عن المساعدة بالطبع! من الجيد أننا وجدنا منشور المدونة هذا ، حيث يعرض مجموعة من المقالات حول الأشياء المختلفة التي يمكن أن تسبب المشكلة وكيفية إصلاح كل منها. لذلك إذا كنت تواجه مشكلة في إعداد الخادم المحلي الخاص بك ، أو إذا لم يتم تحميل ملفات التكوين بشكل صحيح ، فراجع دليلنا المفيد حول كيفية إصلاح المضيف المحلي 8080.

لإصلاح الخطأ localhost 8080 ، تحتاج إلى التحقق مما إذا كان هناك أي تطبيق آخر يعمل على نفس المنفذ ، إذا لم يكن هناك تطبيق آخر يعمل على نفس المنفذ ، فعليك الانتقال إلى الخطوة التالية. بعض الفحوصات الأساسية التي يمكن القيام بها هي: تشغيل بعض فحوصات النظام العامة التحقق مما إذا كان لديك فيروس أم لا التحقق مما إذا كان يقوم بتشغيل أي برنامج آخر أثناء بدء تشغيل موقع الويب الخاص بك على المضيف المحلي. بعد القيام بكل هذه الخطوات لا يزال لا يعمل ، فحاول تغيير رقم منفذ الخادم ، إذا كان يعمل بشكل جيد ، فهذه مشكلة إذن ، وإلا تحقق من إعداد الوكيل أو افتح كل جدار الحماية الخاص بك.

كيف أقوم بإصلاح المضيف المحلي 8080؟ هل أنت غير قادر على تجاوز خطأ المنفذ في المضيف المحلي عندما يجب أن تكون على المنفذ الافتراضي 80؟ يمكن أن تساعد هذه المقالة في حل مشكلتك.

Localhost 8080 هو مثيل لبرنامج خادم الويب Apache الشهير. يتم استخدامه لاختبار تطبيقات الويب وتصحيحها وهو في الأساس بيئة اختبار للمطورين. يستخدم المطورون هذه الأداة لاختبار التطبيق قبل نشره على خادم الإنتاج. إذا كنت تقوم بتشغيل localhost 8080 ، فقد تتعثر في بعض الأخطاء التي تجعلك غير قادر على الوصول إليه. إذا كنت تخطط لتشغيل المضيف المحلي 8080 ، فيجب أن تعرف أيضًا كيفية إصلاح مشكلات المضيف المحلي 8080. لإصلاح هذه المشكلات ، سأشرحها أدناه حتى تتمكن من إعداد مضيفك المحلي كالمحترفين ...

كيف يمكنني الاتصال بخادم مضيف محلي

هل تتطلع إلى إعداد خادم عبر الإنترنت ثم تحاول معرفة كيفية الاتصال بمضيف محلي. هذه هي المشكلة الأكثر شيوعًا لجميع مطوري الويب. فيما يلي خطوات بسيطة ستساعدك في الاتصال بمضيف محلي.

يعد العمل مع خادم المضيف المحلي خطوة مهمة في عملية تطوير موقع ويب. أول شيء تحتاج إلى معرفته حول إعداد مضيف محلي هو أنه من الضروري أن يكون لديك أحدث إصدار من XAMPP مثبتًا ، حيث أن الإصدارات القديمة غير مدعومة وتفتقر إلى بعض الميزات المنسوبة إلى الإصدار الحالي. سيعمل الإصدار الأحدث أيضًا على حل أي مشكلات قد تواجهها في طبقة المقابس الآمنة ، إذا كنت تستخدم نظام التشغيل Windows 10 64 بت.

كيف أقوم بفتح المنفذ 8080

كيفية فتح المنفذ 8080 على المضيف المحلي حتى تتمكن من الوصول إلى خادم الويب الداخلي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. هذا لمطور الويب أو أي شخص يريد اختبار الأشياء محليًا باستخدام PHP أو بروتوكول إنترنت آخر.

المنفذ 8080 هو المنفذ الافتراضي الذي يستخدمه المضيف المحلي. المضيف المحلي هو جهاز كمبيوتر تم إعداده ليكون بمثابة خادم الويب الخاص بك. تُعرف عملية إنشاء هذا الخادم على جهاز الكمبيوتر الخاص بك باسم الاستضافة الافتراضية. يغطي هذا البرنامج التعليمي كيفية فتح المنفذ 8080 وإعطاء اسم المجال الخاص بك عنوانًا.

ما هو المضيف المحلي على WIFI

يعد Localhost في شبكات WIFI هو نفسه إلى حد كبير "localhost" في المستعرض ويعني أن الكمبيوتر يخدم موقع الويب الخاص به. يمكن أن يكون هذا مفيدًا فقط للتلاعب. على سبيل المثال ، إذا كنت ترغب في إنشاء مدونة باستخدام Wordpress ، فيمكنك وضعها على مضيف محلي حتى لا يتمكن أي شخص آخر من الوصول إليها سواك.

http://192.168.0.1/

ما هو خادم المضيف المحلي

يمكن أن يكون خادم المضيف المحلي مقدمة للمبتدئين في البرمجة من جانب الخادم. إنها طريقة لكتابة النصوص وتشغيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون نشرها للعالم. يمكنك إنشاء خادم مضيف محلي بسلسلة من الخطوات عبر الإنترنت (أدناه) أو عن طريق تثبيت بضع أجزاء من البرامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

خادم المضيف المحلي هو خادم تستخدمه للاختبار محليًا. يطلق عليه أيضًا اسم LAMP Stack (Linux و Apache و MySQL و PHP). يتيح لك الجمع بين التقنيات الأربع إمكانية اختبار تطبيقات الويب الخاصة بك على أي جهاز كمبيوتر ، بغض النظر عن مدى تعقيدها أو انتفاخها. كما يوحي اسمها ، فهي مخصصة للتنمية المحلية فقط - ما لم يكن لديك مضيف مشترك.

يستخدم Localhost بشكل عام لوصف جهاز كمبيوتر تم إعداده للخوادم لاستخدامه. يمكن لـ Localhost إنشاء خادم يسمح للعديد من العملاء بالتفاعل معه. يمكن أن يكون هذا النوع من المضيف المحلي رائعًا لمن يريد إنشاء موقع ويب حيث يمكن للعديد من الأشخاص التفاعل معه ، ولكن ليس لديه مهارات البرمجة المطلوبة حتى الآن للخوادم الأكثر تقدمًا التي يستخدمها المبرمجون ومواقع الويب الأخرى.

http://localhost:8080


I find myself having to explain localhost 8080 often whenever I work with a new client. This article shares the details about what it means, why you should set up localhost 8080 and how to do it. The article is written for beginners who have no clue how to work with WordPress locally or on servers.

What does localhost:8080 mean?

localhost:8080 is one of the most annoying and complex things that you can ever come across when setting up WordPress on your local environment. It’s so simple but it has a lot of meanings which is why I am writing this post to give you a nice explanation of what localhost:8080 really means.

Localhost is one of the most under-trafficked pages on the internet. It means, not only are you learning something about how websites work, but this is also helping you learn about the inner workings of our Matrix digital overlords.

Cannot Access Local Server (http://localhost:8080)

If you are a webmaster, you might be familiar with this domain: localhost. I’m sure that you already know the importance of localhost in web development. It’s the domain which enables to test a website before it is uploaded on the internet. If you are developing a WordPress website, then you should know that WordPress runs on port 8080 by default. So, to make changes to your website (if they are being saved locally), you must access localhost using http://localhost:8080.


Whether you’re a WordPress user, running PHPMyAdmin, or working on a LAMP stack, you may have come across the issue of localhost being blocked in one way or another. You’ve disabled it with iptables, put the application behind a security system, or had to add a rule to your host file.


Localhost is a server that runs on a machine connected to your system. Localhost enables you to run the web server and the websites using Folder Access or File Manager. Folder Access allows you to work with files stored on shared network devices, while File Manager is an application simpler than Folder Access that has fewer features. If you face problems accessing localhost, there are a few methods that will resolve your issue.


You followed the instructions on how to set up your WordPress blog on localhost. Everything seems fine, until you try to go the “MySiteName” -> “Settings” -> “General” and change your site name. As soon as you tried to save the changes, a screen popped out telling you that the page cannot be found. Oh no…
Without doubt, this is the basic blog post you can create. In this post, we will guide you about how to can access local server (http://localhost:8080). Hopefully, it can solve your problem easily. Ok now let’s start.


You know you can’t access localhost and have just opened Google for help. Google has no answers, so I thought I might. This post will allow us to answer the question “Why Can’t I Access Local Server?”


localhost, my local server – what AM I doing wrong

What exactly is going on when I go to localhost:8080 in my web browser?

Hi, I have a machine that is running Ubuntu 12.04. It has the LAMP stack installed. Everything works great over the network, but if I try to view it from another machine on my home network (same subnet), I get a screen saying “Apache/2.4.7 (Ubuntu) Server at localhost Port 8080”.

What is happening when I go to localhost? You might be surprised to find that localhost:8080 is your working development environment. It’s a place where you can do anything you would normally do on a domain…

So, you’re at a point where you’re ready to do some development for your site. You know that you need to start working on getting things done rather than thinking about what needs to be done. To help with this process, you decide to create a demo site so you can play around with different ideas and approaches. The most logical place to start is localhost :8080 …but what’s going on behind the scenes when we access localhost:8080? How does that process work? What exactly are we accessing when we use our browser to go to http://localhost:8080? Is there something unique going on? In this article, I’ll explore those questions in hopes of providing some insight into how localhost works and ultimately

The connection to the server localhost:8080 was refused 

Are your localhost tests taking forever to run? We’ve all been there! I know I have. Now, if you’re anything like me, you just reboot your machine and move on. But what if you don’t want to do that? What can you do about it? Today we’ll go over a few different solutions that I think will help solve this problem of slow running localhost.

So, you’ve carried out everything correctly, you’ve done a test run, but when you try to publish your blog you get the dreadful “localhost:8080 was refused” message. How do you fix it? In this article I will demonstrate a few solutions to try.

Is a Personal Firewall Enabled?

How do I fix localhost 8080

What do you do when you go to localhost:8080 and it’s not showing anything? You search for help of course! Good thing we found this blog post, showcasing a bunch of articles on the different things that could be causing the problem and how to fix each one. So if you’re having trouble getting your local server set up, or your config files aren’t loading properly, then check out our helpful guide on how to fix localhost 8080.

To fix the localhost 8080 error you need to check if there is any other application running on the same port, if there is no another application running on the same port then you have to move to the next step. Some of the basic checks that can be done are : Running some general system checks Checking if you have a virus or not Checking if it’s running any other program while starting up your website on localhost. After doing all these steps still it does not work then try changing the server port number, If it works fine then its a permission issue otherwise check your proxy setting or open all your firewall.

How do I fix localhost 8080? Are you unable to bypass the port error in localhost when you should be on the default port 80? This article can help with solving your problem.

Localhost 8080 is an instance of the popular Apache web server software. It is used to test and debug web applications and it is basically a testing environment for developers. Developers use this tool in order to test the application before deploying it on the production server. If you’re running localhost 8080, you might get stuck with some errors which makes you unable to access it. If you’re planning to run localhost 8080, then you should also know how to fix localhost 8080 issues. In order to fix these issues, I’ll explain them below so that you can set up your localhost like a pro…

How do I connect to a localhost server

Are you looking to setup an online server then trying to figure out how to connect with a localhost. This is the most common problem of all web developers. Here are simple steps that will help you in connecting to a localhost.

Working with localhost server is an important step in the process of developing a website. The first thing you need to know about setting up a local host is that it’s vital you have the latest version of XAMPP installed, as older versions are unsupported and lack some of the features attributed to the current release. A newer version will also resolve any SSL issues you may be encountering, should you be using the Windows 10 64 bit platform.

How do I open port 8080

How to open port 8080 on localhost so that you can get to the inner webserver on your computer. This is for a web developer or anyone who wants to test things out locally with PHP or another internet protocol.

Port 8080 is the default port used by a localhost. A localhost is a computer set up to serve as your webserver. The process of establishing this server on your computer is known as virtual hosting. This tutorial covers how to open port 8080 and give your domain name an address.

What is localhost on WIFI

Localhost in WIFI networking is a pretty much the same as ‘localhost’ in a browser and means that the computer serves its own website. This can be useful just to play around. For instance, if you wanted to make a blog using WordPress, you could put it on localhost so that no one else can access it but you.

http://192.168.0.1/

What is a localhost server

A localhost server can be a beginner’s introduction to server-side programming. It’s a way of writing and running scripts on your computer without publishing them to the world. You can build a localhost server with a series of online steps (below) or by installing a few pieces of software on your computer.

A localhost server is a server you use for testing locally. It is also popularly called the LAMP Stack (Linux, Apache, MySQL and PHP). The combination of the four technologies makes it possible for you to test your web applications on any computer, regardless of how complex or bloated.  As its name suggests, it’s for local development only — unless you have a shared host.

Localhost is generally used to describe a computer that is setup for servers to use. Localhost could make a server which would allow many customers to interact with it. This type of localhost can be great for someone who wants to set up a website where multiple people could interact with it, but does not have the programming skills yet needed for the more advanced servers used by programmers and other websites.