المضيف المحلي: 5557 بدء google oauth

كيف يمكنني إصلاح خطأ المضيف المحلي 5557؟ تؤدي بعض أخطاء PHP إلى إغلاق الخادم. يحدث هذا عادةً بسبب خطأ في قاعدة البيانات ، مما يؤدي إلى صفحة تقول غير متوفرة بينما يظل موقع الويب معطلاً.

Localhost 5557 هي صفحة خطأ خاصة تحصل عليها عندما تحاول تسجيل الدخول إلى Google عبر HTTPS. قد يعطيك بعض الأسباب لسبب فشل بيانات اعتماد Google الخاصة بك ، وما يجب عليك فعله بعد ذلك. لإصلاح هذا الخطأ ، اتبع هذه الخطوات.

طلب http localhost 5557 عبر 5557 غير موجود ، خادم Apache لا يسمح لنا بمعالجة هذا الخطأ. إذا كنت تحاول الوصول إلى المضيف المحلي من مضيفك المحلي ، فأنت على الأرجح تستخدم بعض برامج الإعلانات المتسللة أو فيروسات برامج التجسس أو مجرد جهاز كمبيوتر تم تكوينه بشكل خاطئ. إذا كانت هذه هي الحالة ، فالرجاء المتابعة لإزالة البرامج الإعلانية وجدار الحماية قبل متابعة الإرشادات أدناه. ثم حاول مرة أخرى على مضيف ويب مختلف أو google أو خادم بصل أو خادم مضيف محلي آخر.

خطأ Localhost 5557 عند محاولة استخدام Google OAuth تحصل على هذه الرسالة: "" المضيف المحلي معطل. قد تحتاج إلى تغيير DNS الخاص بك أو إعادة تشغيل خادم الويب "" أو "" لا يمكن الوصول إلى المضيف المحلي. جرب عنوانًا آخر أو قم بالتبديل إلى شبكة أخرى. ”. في هذه المقالة سوف نغطي كيفية إصلاح هذه المشكلة والتي ستحل إلى عنوان URL الجديد للمضيف المحلي: 5557.

Localhost: 5000 هو النطاق الافتراضي لـ Google App Engine (GAE). إذا حاولت تسجيل الدخول باستخدام خدمة Google ، فمن المرجح أنك تواجه هذه المشكلة. أفضل حل هو استخدام الوظيفة الإضافية المسماة localhost 5557. يؤدي هذا إلى تنفيذ OAuth Authenticator وإصلاح الخطأ.

يعد Localhost 5557 أحد قيود خدمة Google OAuth2. يمكن حل المشكلة عن طريق تغيير ملفات تكوين المشروع أو عن طريق تشغيل خادم Oauth2 مختلف. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت تستخدم الاستضافة مع CDN ، فسيتم تخزين جميع الملفات المحددة في / var / www / html / رد فعل التطبيق مؤقتًا محليًا. لذلك ، إذا كنت تعرف عنوان URL لمضيفك المحلي ، ولكن ليس رمزه ، فاستخدم:

localhost:5557 google oauth start

How do I fix localhost 5557 error? Some PHP errors result in the server shutting down. This is typically caused by an error in the database, which leads to a page saying unavailable while the website remains down.

Localhost 5557 is a special error page that you get when you try to log into Google over HTTPS. It might give you some reasons as to why your Google credentials failed, and what you should do next. To fix this error, follow these steps.

http request localhost 5557 via 5557 does not exist, Apache server does not allow us to handle this error. If you are trying to access localhost from your localhost you are most probably using some adware or spyware virus or just misconfigured computer. If that is the case, please proceed to remove the adware and firewall before continuing with the instructions below. Then try again at a different web host, google, onion server or another localhost server.

Localhost 5557 error When you try to use Google OAuth you get this message: “”The localhost is down. You might need to change your DNS or restart your web server”” or “”The localhost is unreachable. Try another address or switch to another network.”” In this article we will cover how to fix this issue which will resolve to the new URL of localhost:5557.

Localhost:5000 is the default domain for Google App Engine (GAE). If you try to log in using Google service then you’re most likely facing this problem. The best solution is to use add-on called localhost 5557. This performs the OAuth Authenticator and fixes the error.

Localhost 5557 is a limitation of the Google OAuth2 service. The problem can be solved by changing your project config files or by running a different Oauth2 server. In addition, if you use hosting with a CDN, all files defined in /var/www/html/react-app will be cached locally. So, if you know the URL of your localhost, but not its code, use:

en_USEnglish