localhost 19285 السماء النشطة عن بعد الطقس

الملكية الفكرية الخاصة بك: 64.124.8.44
القارة: أمريكا الشمالية
دولة: الولايات المتحدة
الرقم الدولي: نحن
منطقة: AZ
اسم المنطقة: أريزونا
مدينة: تشاندلر
خط العرض: 33.2749
خط الطول: -111.887
وحدة زمنية: أمريكا / فينيكس
عملة: دولار أمريكي
معلومات ISP: كاسل جلوبال
اسم المتصفح: كروم
نظام التشغيل: لينكس
علم الدولة: انتقل إلى المضيف المحلي: 19285

Localhost 19285 هو المعرف الفريد للمضيف المحلي للجهاز وهو عبارة عن جهاز توجيه في بيئة اتصال P3D-Test-Router-Connection لـ HRHT-3002. يتم استخدام معرف شبكة IP (IP) 19285 للاختبار والاتصال داخل SCL بما في ذلك نظام الرسائل الخاص بها. بخلاف التحقق من أنها قيد التشغيل حاليًا ، لا يتم عادةً إرسال محتويات حزمة الشبكة هذه إلا إذا كانت تؤثر على الاتصال بين العمليات بين الأنظمة المتصلة.

بدأ Active Sky 4 للتو في اليوم الآخر ، والآن يمكنني الوصول إليه باستخدام تطبيق الويب Active 4 على لوح الركبة (باستخدام محرر Kneeboard في Lorby Scratchpad)

  • إما أن تضيف رابطًا (باستخدام الكرة الأرضية الصغيرة في شريط أدوات محرر لوحة الركبة) إلى "http: // localhost: 19285 / ActiveSkyRemoteWeather.html"
  • أو أضف هذا الرمز في مكان ما في HTML (باستخدام زر "تعديل HTML"):


قم بتوسيع الإدراج: الذي يسمح لك بكتابة هذا الرمز في Javascript (يجب وضع الزر "تحرير HTML" بين الموقعين التاليين):
تتكامل مع / تتكامل مع لتغطية لوحة الركبة بالكامل ، سيؤدي هذا الزر إلى توسيع لوحة الركبة للسماح لها بتغطية صفحة الويب بأكملها
عند تحديد الخيار الثاني لخيار إضافة محتوى ، يصبح الرفيق متاحًا لوضعه في نفس القائمة (ويمكنك ضبط حجمه في محرر لوحة الركبة).

من أجل استخدام URLSim4 ، يجب أن يكون لديك ASP4 قيد التشغيل على نفس الجهاز مثل جهاز المحاكاة (“localhost”). إذا كان هناك جهاز آخر على الخادم الخاص بك يستمع على المنفذ 19285 ، فأدخل عنوان IP الخاص بالجهاز بدلاً من "المضيف المحلي" وتأكد من أنك سمحت بتدفق حركة مرور الشبكة إلى المنفذ 19285 (s). على الرغم من أننا نجرب مشاهدة السماء النشطة ، إلا أنني اكتشفت أنه يمكنك الوصول إلى تطبيق الويب Active Sky 4 Web 4 من لوحة الركبة (باستخدام محرر Kneeboard في Lorby Scratchpad)

باستخدام الزر ActiveWeather.html في شريط التنقل العام في Kneeboard ، أضف اختصارًا (على سبيل المثال ، عنوان URL أو زر) إلى "http://127.0.0.1:19285/ActiveWeather.html"


باستخدام الزر "تحرير HTML" ، أضف عنوان URL هذا إلى نافذتك: http: // yoursite: 19285: ActiveWeather.html /
إذا اخترت البديل الأول ، فسيتم فتح الويب الذي يغطي لوحة الركبة بالكامل.


يوجد خياران لاستخدام Companion عند فتحه: في صفحة بإطار أو بدون إطار (ويمكنك ضبط حجمه في محرر kneeboard).

الصفحة. يفترض عنوان URL هذا أن لديك ASP.NET قيد التشغيل على نفس الجهاز مثل صفحة sim (“localhost”). في أجهزة الكمبيوتر الأخرى ، أدخل عنوان IP ، وقم بتمكين "مرور المنفذ" على خدمة AppService الخاصة بك على جدار الحماية وعلى NAT بدلاً من تركه على المضيف المحلي ، وتأكد من تمكين حركة المرور إلى المنفذ 19285.

ActiveSky هو نظام قائم على السحابة لمراقبة الساعات الذكية للطلاب والمدرسين والموظفين ، مما يتيح الوصول عن بُعد إلى معلومات الطلاب والمعلمين والموظفين عبر أي هاتف ذكي. يعتمد البرنامج المجاني على نظام Arduino الأساسي ويعمل على كل من Windows XP و Microsoft Windows 10 ، باستخدام التطبيق المستند إلى السحابة لنظام مصاحب الويب متوافق مع تطبيقات Windows ؛ البرامج التي يتم تشغيلها مباشرة في المتصفح دون تثبيتها في جهاز افتراضي منفصل.

Localhost 19285 هو المعرف الفريد للمضيف المحلي للجهاز وهو عبارة عن جهاز توجيه في بيئة اتصال P3D-Test-Router-Connection لـ HRHT-3002. يتم استخدام معرف شبكة IP (IP) 19285 للاختبار والاتصال داخل SCL بما في ذلك نظام الرسائل الخاص بها. بخلاف التحقق من أنها قيد التشغيل حاليًا ، لا يتم عادةً إرسال محتويات حزمة الشبكة هذه إلا إذا كانت تؤثر على الاتصال بين العمليات بين الأنظمة المتصلة.

عندما تبدأ مهمة P3D ، يكون لدى جميع اللاعبين في المهمة في نفس الوقت قوائمهم الخاصة بالأشياء التي يمكنهم القيام بها. ينظر الجميع أيضًا بنشاط إلى السماء من خلال لوحات إدارة المهام الخاصة بهم. لا يمكنك حقًا متابعة ما يفعله الآخرون ، لأنه يحدث بسرعة كبيرة ، ولكن في نفس الوقت يمكنك فهم كيفية تحرك الأشياء خلال المهمة ، مما يمنحك نظرة ثاقبة حول ما يحتاج اللاعبون الآخرون إلى القيام به. لا يضيع الوقت في القيام بنفس المهام مرارًا وتكرارًا.


في هذا البرنامج التعليمي NFT001 Mission Board ، سأعلمك كيفية استخدام ActiveSky Web Companion الجديد على Playstation 4 (PS4) للتنقل أثناء لعب المهام على P3D. الطريقة التي سأفعل بها ذلك هي باستخدام مهمة حالية (معالجة Ingram) كمثال وإظهار كيفية التنقل هناك باستخدام Web Companion أثناء التنقل أيضًا في بعض الطرق المختلفة التي يمكنك استخدامها كخيار لبناء البعثات في المستقبل (قريبا).

localhost 19285 active sky remote weather

Localhost 19285 is the unique identifier of the machine localhost which is a router in the P3D-Test-Router-Connection  environment of HRHT-3002. The IP Network ID (IP) 19285 is used for testing and communication within the SCL including its message system. Other than to verify that it is currently running, the contents of this network packet are not typically transmitted unless it affects inter-process communication among connected systems.

Active Sky 4 was just started the other day and now I can access it by using the Active 4 web app on my kneeboard (using the Kneeboard Editor in the Lorby Scratchpad)

  • Either add a link (using the small globe in the toolbar of the kneeboard editor) to “http://localhost:19285/ActiveSkyRemoteWeather.html”
  • Or add this code somewhere in your HTML (using the “Edit HTML” button): <iframe src=”http://localhost:19285/ActiveSkyRemoteWeather.html”></iframe>


Expand insert: which allows you to type this code into your Javascript (the “Edit HTML” button must be placed between the following two locations): http://www.local.19285.skybluebirdforecasturl/ActiveWeather.html?steppathtext
integrate with/integrate with to covering the whole kneeboard, this button will expand the kneecapad to allow it to cover the whole webpage
When the second choice of the Add Content option is selected, the Companion becomes available for placement on the same list (and you can adjust the size of it in the kneeboard editor).

In order to use the URLSim4, you must have ASP4 running on the same machine as the simulator (“localhost”). if there is some other machine on your server listening on port 19285, enter the IP address for the machine instead of ‘localhost’ and make sure that you have allowed network traffic to flow to port 19285 (s). Although we’ve been experimenting with active sky watching, I just found that you can get to the Active Sky 4 Web 4 web app from the kneeboard (using the Kneeboard Editor in the Lorby Scratchpad)

Using the ActiveWeather.html button in the global navigation bar in the Kneeboard, add a shortcut (ie, a URL, or a button) to “http://127.0.0.1:19285/ActiveWeather.html”


Using the “Edit HTML” button, Add this URL to your window: http://yoursite:19285:ActiveWeather.html/
If you opt for the first alternative, the web covering the entire kneeboard will be opened.


There are two options to use the Companion when it is opened: in a page with or without a frame (and you can adjust the size of it in the kneeboard editor).

the page. This URL assumes that you have ASP.NET running on the same machine as the sim page (“localhost”). In the other computers, enter the IP address, and enable “Port traffic” on yourAppService on the firewall and on the NAT instead of leaving on localhost, and ensure that traffic to port 19285 is enabled (s).

ActiveSky is a cloud-based system for student, teacher and employee smartwatch monitoring, which enables remote access to student, teacher and staff information via any smartphone. The free software is based on the Arduino platform and running on both Windows XP and Microsoft Windows 10, using The cloud-based application for web companion system is compatible with Windows applications; programs that run directly in the browser without installing in a separate virtual machine.

Localhost 19285 is the unique identifier of the machine localhost which is a router in the P3D-Test-Router-Connection  environment of HRHT-3002. The IP Network ID (IP) 19285 is used for testing and communication within the SCL including its message system. Other than to verify that it is currently running, the contents of this network packet are not typically transmitted unless it affects inter-process communication among connected systems.

When a P3D mission starts, all the players on the mission simultaneously have their own lists of things to do. Everyone is also actively looking at the sky via their task management boards. You can’t really follow along with what everyone else is doing, because it happens so quickly, but at the same time you can understand how things are moving throughout the mission, giving you insight into what other players need to be doing so you don’t waste time doing the same tasks over and over again.


In this NFT001 Mission Board tutorial, I’m going to teach you how to use the new ActiveSky Web Companion on the Playstation 4 (PS4) to navigate while playing missions on P3D. The way I’m going to do this is by using an existing mission (Ingram Processing) as an example and showing how to navigate there using the Web Companion while also going over a few different ways you can utilize it as an option for building your missions in the future (coming soon).

en_USEnglish